تكنولوجيا

شاهد نصائح للنجاح مع Checkout على Instagram

نصائح للنجاح مع Checkout على Instagram

شاهد نصائح للنجاح مع Checkout على Instagram
instagram,instagram followers,instagram marketing,how to grow on instagram,instagram for business,how to get instagram

نصيحة 1: ابدأ في استخدام علامات المنتج

تمكّنك علامات المنتج من إبراز المنتجات من كتالوج BigCommerce ومساعدة العملاء على معرفة المزيد حول ما تبيعه في Instagram Stories ، منشورات التغذية ، Live ، و IGTV. يعد استخدام علامات المنتج أمرًا ضروريًا لمنح المتسوقين طريقة سهلة للعثور على علامتك التجارية وشرائها. يجب أن تكون علامات المنتج جزءًا من إستراتيجية Instagram الأساسية الخاصة بك ، ويجب عليك الاستفادة منها كلما أمكن ذلك في المنشورات. عندما ينقر المتسوقون على علامة المنتج في منشور ما ، ستتم إعادة توجيههم إلى صفحة تفاصيل المنتج. تعرض صفحة تفاصيل المنتج جميع المعلومات ذات الصلة بالعنصر بما في ذلك الأسعار والأوصاف والوسائط (الصور ومقاطع الفيديو). تسحب صفحات تفاصيل المنتج جميع الوسائط حيث يتم وضع علامة على المنتج على Instagram ، حتى يتمكن المتسوقون من معرفة كيفية استخدام المنتجات في العمل.

إليك كيفية البدء في وضع علامات على منتجاتك في منشورات Instagram:
  1. قم بتمكين وضع علامات على المنتج. عند إنشاء منشور ، انقر على “وضع علامة على المنتجات” لفتح قائمة وضع العلامات. هنا ستتمكن من تشغيل هذه الميزة.
  2. ضع علامة على منتجك. انقر فوق الصورة التي ترغب في إضافة علامات المنتج إليها ، وتأكد من تحديد كتالوج BigCommerce الخاص بك.
  3. راجع قبل النشر. راجع علامات المنتج التي حددتها ، ثم انقر فوق “تم” للعودة إلى صفحة إنشاء منشور الخلاصة.

النصيحة الثانية: اجعل المحتوى قابلاً للتنفيذ

يتفاعل الأشخاص مع المنشورات ومقاطع الفيديو القابلة للتسوق في جميع أنحاء التطبيق. يساعد إنشاء منشورات جذابة وقابلة للتنفيذ حول منتجاتك عبر القصص والخلاصة والملف الشخصي على أساس منتظم في تضخيم وصولك أثناء بناء سلوكيات التسوق.
  1. استخدم عبارة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراءات. أخبر الناس عن كيفية التسوق لمنتجاتك على Instagram. يعد التعليق في المنشور أدناه مثالًا رائعًا.
  2. تحديث ملفك الشخصي مع معلومات التسوق. تواصل مع المتسوقين الذين يمكنهم الآن الشراء منك مباشرة على Instagram. إن إضافة شيء مثل “بدء التسوق أدناه” إلى سيرتك الذاتية يجعل هذا واضحًا بوضوح عندما يزور الأشخاص ملفك الشخصي ، خاصة للعملاء الجدد.

النصيحة 3: التخطيط للمستقبل

أنشئ تقويمًا للحظات المهمة لعلامتك التجارية ، وتأكد من دمج المنشورات الاجتماعية التي تتمحور حول منتجاتك. سيساعد هذا في التخطيط لعمليات الإطلاق / الإعلانات والمحتويات الأخرى لمتجرك مسبقًا. اختيار اللحظات التي تهم علامتك التجارية ومتابعيك (على غرار الطريقة التي اختار بها اتحاد كرة القدم الأميركي مسودة يوم واللاعبين المميزين الذين يرتدون قبعة فريقهم في محتواهم) لتسويق منتجاتك. ولا تنس استخدام علامات المنتج في جميع مشاركاتك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى