تكنولوجياهواتف ذكية

كيفية الحصول على رقم افتراضي مجاني عبر تطبيق hushed لتفعيل الواتس اب

كيفية الحصول على رقم وهمي

# 1. hushed(مدفوع)

إنه أحد أكثر موفري الأرقام الافتراضية (المتاح) شيوعًا واستخدامًا. hushed  هو تطبيق متاح لمستخدمي iOS و Android.
مع هذا التطبيق ، ستحصل على  رقم لاستخدامه  ويمكن استخدامه للتحقق من حساب Whatsapp. ولكن ليس هذا فقط ، فهو في الواقع يدعم إرسال واستقبال الرسائل القصيرة ، وكذلك المكالمات الصوتية.

يبدأ السعر من 1.99 دولارًا أمريكيًا لرقم افتراضي يتضمن 20 دقيقة تحدث (أو) 60 رسالة نصية ، وتكون الصلاحية 7 أيام. من الممكن الحصول على رقم إيطالي (+39) أو رقم افتراضي أجنبي ، مثل الولايات المتحدة وكندا وغيرها … (يتم دعم الأرقام من 45 دولة مختلفة).

لل  تحقق من واتس اب  في الواقع رسالة 1 فقط بما فيه الكفاية، وبالتالي تبقى 59 التي يمكنك استخدامها لتسجيل على سبيل المثال تطبيقات أخرى “رسول” أو حسابات الشبكة الاجتماعية، إذا كنت ترغب في ذلك.

ملاحظة مهمة: بمجرد دخولك إلى تطبيق Hushed وفي قائمة أرقام الهواتف المتاحة ، افتح Whatsapp وأدخل رقم الهاتف الذي توشك على شرائه واضغط على زر التالي. إذا أظهر تطبيق whatsapp خطأً مثل “+1 (205) 341 **** ليس رقم هاتف محمول صالحًا للبلد: الولايات المتحدة” ، فعليك البحث عن رقم آخر وتكرار العملية حتى تجد الرقم الذي يعمل. بعد إدخال رقم صالح في Whatsapp والنقر فوق الزر “التالي” ، سترى شاشة مثل هذه تسألك عما إذا كنت تريد متابعة عملية التحقق.

التحقق من Whatsapp

تعني هذه الرسالة أنه يمكن استخدام هذا الرقم الظاهري لتطبيق whatsapp ، والآن انتقل بأمان لشراء هذا الرقم من تطبيق Hushed.

تم السكوت على تطبيق Link لـ:  Hushed for Android
Link تم إخفاء تطبيق Link لنظام iOS:  Hushed لـ iOS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى