اخبار الرياضة

الألماني زفيريف يتوج بلقب دورة جنيف الدولية للتنس

احرز الألماني ألكسندر زفيريف لقب دورة جنيف الدولية التي تقام على الملاعب الترابية في كرة المضرب بعد تغلبة على التشيلي نيكولاس خاري بثلاث مجموعات لمجموعة واحدة تفاصيلها 6-3 و3-6 و7-6 (10-8) في المباراة النهائية.

واستطاع الالماني من حسم المجموعة الاولى لصالحة وبواقع ست اشواط لثلاثة قبل ان يخسر المجموعة الثانية بثلاثة اشواط لستة , لكنة استعاد توازنة واستطاع ان يفوز على التشيلسي نيكولاس في المجموعة الثالثة وبفارق شوط واحد, وحطم زفيريف نتيجة المباراة في المجموعة الرابعة والفاصلة والتي انتهت بفوزة بعشرة اشواط لثمانية .

وبهذا الفوز استعاد زفيريف نغمة الألقاب التي غابت عنه منذ تتويجه ببطولة الماسترز الختامية للموسم الماضي في لندن في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

ويبدأزفيريف مشواره في بطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى، على ملاعب رولان غاروس بمواجهة الاسترالي جون ميلمان.

وعقب المباراة تحدث زفيريف عن المباراة حيث قال انها “كانت مباراة صعبة جدا. كان يلعب بطريقة قتالية وإرساله كان جيدا حيث يضرب الكرات بقوة. فرضت السيطرة على المباراة حتى بدأت الأمطار تهطل، وأنا سعيد في النهائي بتمكني من الفوز”.

المصدر : متابعات + وكالات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock