fbpx
اخبار الرياضة

رسالة مؤثرة من محمد صلاح ونجوم ليفربول من منازلهم

قام نجوم ليفربول بتوجية رسائل مؤثرة عبر الفيديو للعاملين في القطاع الصحي حول العالم، لجهودهم المبذولة في مواجهة فيروس كورونا، وذلك خلال مبادرة لاقت ثناء وشكر من جماهير كرة القدم، وسط توقف منافسات أقوى دوريات في العالم.

ونشر حساب ليفربول الرسمي، مساء الخميس، فيديو مدته 4 دقائق، يشكر فيه نجوم الفريق ومدربهم يورغن كلوب، العاملين في مجال الصحة حول العالم، والذين يعرضون حياتهم للخطر من أجل العامة، بمحاربة فيروس كورونا الجديد.

وبدأ المدرب الألماني يورغن كلوب الفيديو، وشكر العاملين في مجال الصحة، بالنيابة عن نفسه وعن نادي ليفربول، وقال ما تفعلوه كل يوم أمر لا يصدق.

ووجه كل من نجوم ليفربول رسالته في الفيديو بلغته الأم، وتحدث النجم المصري محمد صلاح بالعربية.

وقال صلاح: أشكركم جدا على مجهوداتكم، ومقدرين مساعدتكم لنا، بينما قال قائد الفريق جوردان هيندرسون: أنتم أبطالنا.

وتحدث في الفيديو معظم نجوم ليفربول، مثل الهولندي فيرجل فان دايك، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، ونجوم آخرون.

ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا منذ نشره، وأثنى الكثيرون على مبادرة ليفربول بدعم الذين يعملون بالصف الأول لمحاربة فيروس كورونا المتفشي.

وساند ليفربول قرار تعليق الدوري منذ اليوم الأول، وطالب جماهيره بالبقاء بالمنزل، بالرغم من أن انتصارين بالدوري فقط تكفي لتحقيق البطولة الغائبة عن النادي لـ30 عاما.

وتأثرت بريطانيا بتفشي الفيروس مثل بقية أوروبا، وسجلت حتى الآن أكثر من 11 ألف حالة إصابة، وسجلت 578 حالة وفاة، حتى الجمعة.

نجيب ناصر

الإسم نجيب ناصر تاريخ الميلاد : 1-1-1991 المؤهل : بك إعلام - إذاعة وتلفزيون تاريخ التخرج : 2013 -2014 العمل الحالي : محرر اخبار الرياضة في موقع ازال تايمز ايميل التواصل مع المحرر najeeb77201@gmail.com رقم الهاتف | 772016932

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى