fbpx
اخبار الرياضة

تقارير اسبانية تكشف كواليس اتفاق برشلونة مع الارجنتيني ليونيل ميسي

أوضحت تقارير إعلامية اسبانية عن خفايا امكانية نادي برشلونة الإسباني تحديد عقد لاعبة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي انتهى بنهاية يونيو/ حزيران الماضي.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن برشلونة توصل لاتفاق مبدئي مع ميسي لتجديد عقده لخمس سنوات

وأضافت الصحيفة أن الارجنتيني” لدية القدرة على مواصلة ارتداء قميص البارسا لخمس سنوات أخرى، وهو أمر يشاركه النادي به، لبناء مشروع قوي يقوده الأرجنتيني”.

الصحيفة إشارة في تقريرها أن ميسي الذي قاد بلاده التتويج بكأس كوبا امريكا وافق على خفض راتبه بنسبة 50% وقبل بالشروط التي وضعتها إدارة النادي، نظرًا للوضع المالي المُعقد الذي يمر به البارسا وهو ماكان غير متوقع .

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن نية ميسي في الرحيل عن النادي الكاتالوني خاصة بعد أن دخل في خلافات مع رئيس النادي السابق .

وأفاد التقرير بأن الأمر بمثابة اتفاق، ولم يتم إبرامه بشكل نهائي، لكن كل الأمور متقدمة جدًا، وسيتوجب على محامي برشلونة ووكيل اللاعب إنهاء تفاصيل العقد، ومن المُقرر أن يتم الإعلان خلال أسابيع ومع نهاية شهر يوليو/ تموز الجاري عن التجديد.

ونوهت الصحيفة، إلى أن الشرط الجزائي في عقد ميسي الجديد سيكون 350 مليون يورو.
الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي قائد الفريق الكاتالوني ومنتخب التانغو قد توج مع منتخب بلاده بلقب كوبا امريكا ونال على جائزة أفضل لاعب في البطولة وكذا على هداف البطولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى