اخبار الرياضة

اتحاد كرة القدم الأوروبي يحدد مصير دوريات ابطال اوروبا

قام اتحاد كرة القدم الأوروبي بتأجيل كافة مسابقاتة ومبارياتة حتى اعلان اخر وذلك بسبب فيروس كورونا المستجد وتم اتخاذ هاذا القرار أثناء اجتماع عقد في يومنا هاذا الأربعاء عبر الفيديو مع المكتب التنفيذي وأعضائه.

وقال الاتحاد الأوروبي “يويفا” في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، إنه تقرر تأجيل جميع المباريات المزمعة في يونيو من العام الجاري إلى إشعار آخر، والخاصة بالمنتخبات سواء منافسات الرجال أو السيدات.

كما تقرر تعليق جميع مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، حتى إشعار آخر، بسبب تفشي وباء كورونا في أغلب مناطق أوروبا والعالم.

وأضاف البيان أنه تقرر أيضا تأجيل جميع المواعيد النهائية المتعلقة بجميع مسابقات الأندية الأوروبية للموسم المقبل 2020-2020 حتى إشعار آخر، وذلك فيما يتعلق بعملية القبول وتسجيل اللاعبين، موضحا أن الاتحاد الأوروبي سيحدد مواعيد نهائية جديدة في الوقت المناسب.

وأشار البيان إلى أن الاتحاد الأوروبي قرر إلغاء بطولة أوروبا تحت 17 عاما والتي كان من المقرر لها أن تقام في مايو من هذا العام، بالإضافة إلى إلغاء بطولة أوروبا للسيدات تحت 19 عاما والتي كانت من المقرر أن تقام في شهر يوليو القادم.

كما صدر قرار بتأجيل بطولة أوروبا للسيدات تحت 17 عاما والتي كانت من المقرر إقامتها في شهر يوليو، وتأجيل بطولة أوروبا تحت 19 عاما للرجال والتي كانت من المقرر إقامتها في شهر يوليو.

كما أوضح بيان اتحاد كرة القدم الأوروبي ان المواعيد النهائية لبطولات الاندية الاوروبية لازالت مفتوحة وغير محددة إلى أجل مسمى مع تاجيل إجراءات اللعب المالي.

المصدر: RT+وكالات

نجيب ناصر

الإسم نجيب ناصر تاريخ الميلاد : 1-1-1991 المؤهل : بك إعلام - إذاعة وتلفزيون تاريخ التخرج : 2013 -2014 العمل الحالي : محرر اخبار الرياضة في موقع ازال تايمز ايميل التواصل مع المحرر najeeb77201@gmail.com رقم الهاتف | 772016932

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى