منوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 27/3/2020 على الصعيد المهنى والعاطفي والصحى

بدأ مواليد برج الحمل الاحنفال بأعياد ميلادهم منذ أيام قليلة، ويتصف مواليد هذا البرج بالعديد من الصفات الإيجابية منها والسلبية، حيث يتميزون بقدرتهم على الإدارة والذكاء، وكثيرًا ما يدعي مواليده القوة والصلابة والقدرة على التحكم فى كل التفاصيل من حوله، ولكنه فى الحقيقة بعيد كل البعد عن هذه الإرادة الجبارة التى يدعى أنها صفة من صفاته، فإذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم، تقدم لك اليوم السابع هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم الجمعة 27/3/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعاطف مع شريكك

يقدم ازال تايمز  توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وبرج السرطان من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة والهدوء والمثابرة وسرعة البديهة، ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نرمين الفقى. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

اليوم سوف تستطيع إنجاز جميع مشاريعك المتعلقة فى عملك والتى تعطلت فى الماضى كثيرًا ومن المتوقع أنك ستنجز ذلك بعد أن تتلقى الدعم الكبير من رؤسائك فى العمل خاصة عندما يلاحظون أنك تبذل كل ما لديك من جهود وتخلص فى التفانى فى عملك. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:

 أنت بحاجة إلى أن تكون أكثر تعاطفا مع شريك حياتك لأنه يحتاج إلى دعمك بشكل كبير خلال الفترة القادمة ويشعر أنك بعيد عنه وكأن كل منكما يحارب فى معركته الخاصة، حاول أن تتفادى المشاكل بينكما وكن متفهمًا ومستعدًا للمشاركة. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى:

صحتك جيدة ولديك مزيد من الطاقة والنشاط الذى يساعدك على إنجاز كافة أعمالك بكل سهولة فحاول الحفاظ على ياقتك البدنية بقدر المستطاع 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة:

من المحتمل أن تأتى بعض الأشياء التى كنت تنتظر ثمارها منذ فترة طويلة، ويساعدك هذا فى التخلص من الشعور بالإحباط بعد أن كنت تعتقد أن جهودك أهدرت وذهبت دون جدوى. 

حظك اليوم الجمعة 27/3/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج للحكمة

يقدم ازال تايمز لمولود برج الجوزاء حظك اليوم الجمعة 27/3/2020  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين ولكن يعيبهم التردد الشديد الذى يصل إلى حد التناقض فى القرارات وتقلب المزاج. 

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة كورتنى كوكس. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني:

تحتاج إلى أن تركز على نفسك خلال الفترة الحالية وتتجاهل كل الصراعات التى تدور حولك فى العمل ولا تسمح لأحد بأن يورطك فى صراعات جانبية أو يدخلك معركة لا تخصك من الأساس. 

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

حاول أن تعيد النظر فى العلاقة العاطفية الحالية خاصة إذا كانت لا تجلب لك السعادة والراحة أو الحد الأدنى من الاستقرار، اسأل نفسك بصراحة لماذا تحافظ على هذه العلاقة وإلى أين تفكر فى أن تذهب بها. 

برج الجوزاء على الصعيد الصحي:

تحتاج لأن تقلل من حدة توترك لأنه يؤثر بالسلب على حالتك الصحية وحاول أن تحصل على بعض الاسترخاء والهدوء قدر الإمكان وأعد النظر فى خياراتك الغذائية لأن بعضها مسؤول عن متاعبك الصحية. 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

اليوم محفوف بالمتاعب ولكن يمكن أن تتخطاه بسلام إذا تحليت بما يلزم من الحكمة والصبر وتوقفت عن التسرع فى القرارات. 

حظك اليوم الجمعة 27/3/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. امنح نفسك الراحة

يقدم ازال تايمز  لمولود برج الثور حظك اليوم الجمعة 27/3/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية القوية والصلبة شديدة الدقة فى العمل ويتميزوا أيضًا بالصدق فى المشاعر ولكن يعيبهم العناد الشديد والميل نحو التملك وحب السيطرة.

ومن مشاهير برج الثور النجم العالمى الباتشينو.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني:

الضغوط الكبيرة التى تواجهها خلال هذه الفترة فى عملت أوشكت على النهاية، والمرحلة الصعبة التى تمر بها ستمر أخيرًا فقط كن منظمًا واعمل وفق جدول محدد ولا تترك نفسك للفوضى.

برج الثور على الصعيد العاطفي:

لا تكتم مشاعرك فهذا يربك شريك حياتك بشكل كبير ويزعزع الثقة بينكما، كن واضحًا وعبر عن مشاعرك دون خجل أو تردد. 

برج الثور على الصعيد الصحي:

لا تسمح لمخاوفك الصحية أن تتحول لهيستريا وحاول أن تنظر للأمور بعقلانية دون هلع ومن المفيد أن تستشير طبيب ولو حتى تلفونيًا.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

امنح نفسك بعض الراحة لتخطط وتفكر فى المرحلة القادمة من حياتك بشكل جيد وتخرج منها بأقل خسائر ممكنة وتتخلص من مخاوفك الكبيرة. 

حظك اليوم الجمعة 27/3/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. واجه مشاكلك

يقدم ازال تايمز توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بحب الخيال والمغامرة والاستكشاف والطيبة والحنان والشجاعة، ومن مشاهير برج الحوت دينا الشربينى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

يجب عليك مواجهة مشاكلك بالتفاؤل والتفكير فى حلول جديدة، حتى لا تترك صورة سيئة لدى رؤسائك فى العمل أو  تتعرض لجزاءات مالية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:

حاول أن تتواصل مع الحبيب خلال هذه الفترة، وأهتم به وبمشاكله، حت يشعر باهتمامك وتتحسن علاقتكم خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:

قد تشعر بالكسل خلال هذه الفترة، وتفرط فى تناول الأطعمة الدسمة، مما يتسبب فى زيادة وزنك، لذلك يجب عليك اتباع نظام صحى لإنقاص وزنك .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، حيث تعيش حالة من التألق والتميز بين زملائك نتيجة إجتهادك فى العمل.

حظك اليوم الجمعة 27/3/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر الغرور

يقدم ازال تايمز توقعات علماء الفلك وحظك اليوم  لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل والمثابرة والهدوء والقدرة على موازنة الأمور، ومن مشاهير برج الجدى مشيل أوباما.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

قد تحصل على مكافأة مالية نتيجة نجاح إقتراحك فى تطوير المؤسسة، ولكن أحذر الشعور بالغرور والتعالى على زملائك وحافظ على علاقتك بهم.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

حاول أن تصالح الحبيب، بطرق رومانسية جديدة ومختلفة، حتى تجعله يشعر بالسعادة، وباهتمامك وتقوى علاقتك به خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

يجب عليك مراجعة الطبيب قبل تناول أى دواء حتى لا تتعرض لمشاكل صحية، مع اتباع نظام غذائى صحى يتضمن مشروبات وأطعمة صحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، حيث تعيش حالة من الاستقرار والتفاهم مع الحبيب.

حظك اليوم الجمعة 27/3/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اجمع أموالك

يقدم ازال نايمز توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بالدبلوماسية والعدل ولديهم حالة من المرح والفكاهة وحب المغامرة والمثابرة ويتميزون بالتفكير العقلانى، ومن مشاهير برج الميزان النجمة العالمية كيت وينسلت

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

حاول أن تجمع بعض الأموال خلال هذه الفترة، حتى تستطيع تنفيذ مشروعك فى وقت قصير، دون أن تحتاج لمساعدة من أحد .

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

قد تشعر بالتوتر والقلق نتيجة تغير الحبيب معك خلال الفترة الماضية، لذلك حاول أن تتحدث معه فى هذا الأمر، حتى تعرف الحقيقة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

 يجب الحفاظ على تناول وجبة الإفطار بانتظام، حتى تشعر بالحيوية والنشاط خلال اليوم، مع ممارسة التمارين الرياضية المختلفة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة اهتمامك بصحتك من تناول أطعمة ومشروبات صحية وترك العادات الخاطئة.

حظك اليوم الجمعة 27/3/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مشروع جديد

يقدم ازال تايمز توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بحب القيادة والسيطرة والوفاء ولديه كثير من الحماس والطاقة. ومن مشاهير برج الأسد الممثلة الأمريكية جينيفر لورنس

assma ali

الإسم : اسماء علي تاريخ الميلاد: 1 يناير 1981 المؤهل : بك آداب - جامعة الموصل تاريخ التخرج : 2005-2006 العمل الحالي: محرر اخبار الفن والمشاهير والمنوعات في موقع ازال تايمز ايميل التواصل : almassriassma@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى