اخبار الرياضة

كلاسيكو مرتقب بين النصر والاتحاد في قمة جماهيرية بالدوري السعودي

تشهد الجولة القادمة من الدوري السعودي لكرة القدم ,مباراة من العيار الثقيل ,والتي تجمع بين النصر والاتحاد ,في مباراة الكلاسيكو السعودية ,والتي تقام مطلع الاسبوع القادم

وتاخذ مباراة الاتحاد والنصر طابع كلاسيكي بين محبي ومشجعي الفريقين ,حيث تشهد المباراة، إقبالًا متزايدًا من جمهور الفريقين، لاسيما المدرج النصراوي الذي سيشغل 70%، من المدرجات.

ومن المتوقع ان تشهد مباراة النصر والاتحاد اقبالا جماهيري كبير ,حيث توافد العديد من محبي الفريقين، واصطف بعضهم بانتظار بدء البيع، الذي سيستمر حتى الـ10 مساءً.

ومن المقرر أن يستمر بيع التذاكر بنفس التوقيت لمدة ثلاثة أيام، لكن الشواهد تشير إلى نفاذها قبل اليوم الأخير، مالم تتخذ اللجنة المكلفة إجراءات لتحديد عدد معين للبيع كل يوم تحسبًا للقادمين من خارج الرياض، لمتابعة المباراة المفصلية في دوري الموسم الجاري.

وستكون أسعار التذاكر مختلفة عن مباراة الهلال، خاصة الفئة الذهبية التي وصل سعرها في مباراة الأزرق إلى 5 آلاف ريال، فيما ستكون في مباراة الاتحاد بـ 2000 ريال، وستكون الفضية بـ 1000 ريال، فيما ستكون الدرجة الموحدة للعائلات، والأفراء بـ 30 ريالًا.

وبهذا الإعلان ينتهي النقاش الذي كان يدور حول تأجيل هذه المباراة بالتحديد، بسبب لعب الفريقين لمباراة أخرى في كأس الملك، لتستمر الجولة والدوري بدون أي تأجيل.

المصدر :متابعات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *