مال وأعمال

سعوديون يشعلون ثورة على السلطات السعودية في مواقع التواصل بعنوان الراتب

آزال تايمز – متابعات أشعل العديد من المواطنيين السعوديين شبكات التواصل خلال الفترة الماضية حتى يوم أمس الأحد بعنوان الراتب الذي شغل إهتمام المواطن السعودي.

وتصدر هشتاغ #الراتب الموضوعات الرائجة على تويتر، وسط ترقب من المواطنيين السعوديين لإيداع الراتب الأول بعد عيد الفطر المبارك، بعد مرور 72 ساعة تقريبا، وقد يتم الإيداع خلال الساعات الأولى من يوم الخميس.

وبحسب صحيفة “المواطنالسعودية، فإن هذا الراتب تحديدا، انتظره المواطنون طويلا، إذ يأتي بعد شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، كما أنه يتزامن مع بداية فصل الصيف، حيث ارتفاع درجات الحرارة وزيادة استهلاك الكهرباء، ورغبة البعض في السفر إلى الخارج خلال موسم العطلات.

ويتم إيداع الراتب في يوم 27 من كل شهر ، بينما يتم إيداع راتب المتقاعدين في يوم 29 ، وفي بداية كل شهر ميلادي يتم إيداع الراتب الخاص بمستفيدي الضمان الإجتماعي، أما رواتب التأهيل الشامل والأسر الحاضنة فيتم إيداعها في يوم 26 من الشهر الميلادي.

وتشهد الأيام الأخيرة من كل شهر والأيام الأولى من الشهر الميلادي، الذي يليه إيداع العديد من الدفعات النقدية في حسابات المواطنين بحسب نوعية البرامج التي يستفيدون بها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *