اخبار الرياضة

إنتر يعزز حظوظه بدوري الأبطال بفوز غالي على كييفو 2-0

حقق انترناسيونالي فوزا غاليا على ضيفة كييفو بهدفين دون رد , ليصعد إلى المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم .

وقبل مباراتين من النهاية رفع انترناسيونالي رصيده إلى 66 نقطة متفوقا بنقطة على أتلانتا وأربع على ميلانو وروما في الصراع على إنهاء الموسم في المربع الذهبي واللعب في دوري الأبطال.

وهو الفوز التاسع عشر لإنتر ميلان هذا الموسم والأول بعد 3 تعادلات متتالية والثاني في مبارياته الخمس الأخيرة التي حقق فيها فوزين فقط، فرفع رصيده إلى 66 نقطة مستعيدا المركز الثالث بفارق نقطة واحدة من أتالانتا الفائز على جنوى 2-1 السبت في افتتاح المرحلة، وبفارق 4 نقاط أمام جاريه ميلان وروما اللذين يتقاسمان المركز الخامس.

وبات إنتر ميلان بحاجة إلى فوز في مباراتيه المتبقيتين لضمان تواجده بين الأربعة الأوائل وبالتالي التواجد في المسابقة القارية الموسم المقبل، لكن مهمته لن تكون سهلة خصوصا وأنه سيلعب في ضيافة نابولي الوصيف في المرحلة المقبلة، ويستضيف إمبولي الذي يصارع من أجل البقاء في المرحلة الأخيرة.

وأنهى بوليتانو حالة الجمود قبل ست دقائق من الاستراحة بتسديدة منخفضة من عند حافة منطقة الجزاء.

وحسم انترناسيونالي الانتصار عندما تابع بريشيتش، الذي سدد محاولة سابقة في القائم، كرة ارتدت من إطار المرمى ليضعها في الشباك.

المصدر : متابعات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *